إقتصاد

صندوق “كورونا”.. لسيور تساهم بـ 30 مليون درهم

المرصد الإعلامي – و م ع

كشفت مجموعة لوسيور -كريستال، اليوم الثلاثاء، عن مساهمتها بـ  30 مليون درهم في الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، الذي أحدثته الحكومة بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأورد المصدر ذاته، في بلاغ له، أنه ” في سياق الأزمة الصحية الحالية التي تمر منها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، أقدمت لوسيور -كريستال على اعتماد تدابير تنظيمية ملائمة تتماشى مع توصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، وذلك بهدف الحفاظ على صحة مستخدميها وزبنائها وشركائها، وضمان استمرارية أنشطتها تضامنا مع كافة المغاربة “.

وشددت مجموعة لوسيور-كريستال على أن الوحدات الصناعية للمجموعة ستواصل عملها لضمان استمرارية تزويد الأسواق بمنتجاتها المتنوعة، سواء تعلق الأمر بزيوت المائدة أو زيت الزيتون أو مواد النظافة.

واستطردت، أنها ستستمر في تزويد وكالاتها التجارية بالمغرب وجميع زبنائها بشكل منتظم، مؤكدة الالتزام برؤية شفافة ومتبصرة في ما يخص العرض والتموين، وبتوفير كميات كافية من منتجاتها لتغطية الحاجيات خلال الأسابيع المقبلة.

وأكدت المجموعة على أنها عززت من تدابير النظافة والصحة والسلامة في العمل من خلال سلسلة من الإجراءات الحمائية الصارمة، وذلك عبر نظام خاص في مجال التنظيف والتطهير، علاوة على إعادتها النظر في العمل بالموقع واعتماد أسلوب العمل عن بعد، مع ايلاء أهمية كبيرة لرفع مستوى الوعي بين متعاونيها بشأن احترام للتعليمات والتوجيهات الجديدة.