منوعات

حملة تحسيسية لجمعية ام الربيع للبيئة والتنمية بتنسيق مع السلطات المحلية الشراكة مع جماعة الحوزية للوقاية من فيروس كورونا

المتابعة /محمد الرداف

بشراكة مع جماعة الحوزية وبتنسيق تام مع السلطات المحلية نظمت جمعية ام الربيع للبيئة والتنمية  صباح اليوم الاحد30|08|2020 بشاطئ الحوزية المركز حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا والتي خصصت لتعميم الإجراءت والتدابير الوقائية المتخذة من طرف اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا.

وتهدف الحملة إلى توعية المواطنين بضرورة الامتثال للإجراءات وتعليمات السلطات المختصة  وعدم التساهل والتراخي في الالتزام بها سيما بعد تم تخفيف إجراءات الحجر الصحي.

وللإشارة فقد شملت الحملة التي ترأسها السيد قائد جماعة الحوزية وبحضور وازن للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية اعوان السلطة وأعضاء جمعية أم الربيع للبيئة  تعميم الإجراءات الوقائية وشعارات تحسيسية عبر  مكبرات الصوت ولافتات كما تم توزيع عدد كبير من الكمامات  على المواطنين من الساكنة ومن رواد الشاطئ .

وقد مرت هذه الحملة التي وفرت لها السلطات المحلية كل ظروف النجاح بأرجاء شاطئ الحوزية المركز  في ظروف عادية ونالت استحسان الساكنة ورواد هذا الشاطئ الجميل الذي يحصل للسنة 15على اللواء الازرق الدولي برعاية مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ومحتضن  من طرف  مؤسسة البنك الشعبي.