مجتمع

عصابة تستعمل الماء القاطع في اعتدائها على الضحايا  تعترض مستخدما بلاراديج بالجديدة وترسله الى  المستشفى..

المرصد /أبوصلاح الدين 

علمت الجريدة من  مصدر مطلع أن عصابة إجرامية تعترض سبيل المارة في مجموعة من الأحياء بجماعة الجديدة  عن طريق التهديد بالأسلحة البيضاء ، حيث يتم إشهار السكاكين والسيوف  على الضحايا خصوصا في الساعات الاولى للصباح حيث المواطنون  في طريقهم الى العمل او المؤسسات التعليمية .
وفي السياق علمنا من نفس المصدر أن شابين كان في طريقهم لاجتياز امتحان رخصة السياقة صباح الخميس الماضي وتم تعرضهم للمعاكسة من طرف عصابة تتكون من اربعة جناة بحي راق بالقرب من ثانوية الرازي نجوا من الاعتداء بعد ان اطلقوا سيقانهم للريح .

ومن جانب أخر علمنا ان السيد (ع ،ز) موظف بلاراديج عمره 30 سنة تعرض هو الاخر في واضحة النهار وهو في طريقه الى مقر عمله لهجوم من طرف شخصين بحي السلام على الساعة 7:45 صباح الجمعة ، باغثوه اولا برش الماء القاطع على وجهه  ثم بالسكاكين ثم فروا بعد لقوا من الضحية مقاومة شرسة .
ويرقد الموظف في المستشفى في حالة  حرجة وخاصة العينين والفم  والحنجرة اضافة الى عدة جروح ،ويجب ان يبقى تحت المراقبة لمدة 15 يوم بالمستشفى.

  وعلمت الجريدة ان مصالح الامن بالجديدة دخلت على الخط من اجل  فك لغز مثل الجرائم   بعد وقوع حوادث إجرامية أدخلت الهلع في أوساط الساكنة ، ووضع حد لمثل هذه السلوكات الإجرامية التي تناسلت تزامنا مع وجود  جائحة كورونا  على المستوى الوطني.