سياسة

رفيقات ورفاق لهراويين يجددون ثقتهم في محمد جلدة كاتبا للفرع المحلي ومصطفى المعناوي وكيلا للائحة ومسؤولا عن إدارة الانتخابات بالجماعة ذاتها ….

المتابعة /الحاج الرداف 

انعقد صباح الأحد 13 يونيه 2021 الجمع العام التجديدي لفرع حزب التقدم والاشتراكية بجماعة لهراويين ،اجتماع  احترم فيه الحاضرون التدابير الاحترازية، للحد من انتشار كوفيد19،وقد اطر هذا الجمع متتبع الجهة عضو الديوان السياسي رشيد روكبان والكاتب الجهوي جعفر خملاش وعضو الجهة الكاتب الاقليمي بالجديدة محمد الرداف ،وخلال هذا الجمع  تم التذكير بالدور الريادي الذي يلعبه حزب التقدم والاشتراكية في الحياة السياسية الوطنية ومواقفه القوية والثابتة ويده التي كانت ممدودة دائما لمنطقة لهراويين.

وكان اللقاء فرصة لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تعوق التنمية بالمنطقة . وقد أجمع المناضلون على دور التنظيم الحزبي على المستوى المحلي في تغيير أوضاع المنطقة، وذلك من خلال القرب من قضايا وانشغالات الساكنة.وبعد نقاش مسؤول بين الرفيقات والرفاق تم تجديد الثقة في الرفاق محمد جلدة كاتبا للفرع وتم تكليفه بتشكيل مكتب الفرع   ،كما تم تزكية  الرفيق مصطفى المعناوي وكيلا للائحة الانتخابية بجماعة لهراويين ومسؤولا بكل ماهو انتخابي للاستحقاقات المقبلة 2021..